25‏/05‏/2012

My Obsession with "mini Black Dresses"

السلام عليكم ..

البوست اليوم حيكون فيديو

اتكلم فيه عن هوسي مع الفساتين السودا القصيره

اخترت من دولابي 6 فساتين .. سبب اختياري ليها

ان الموديلات جدا سهل انك تلاقيها .. فـ لو عجبك واحد من الفساتين تقدري تلاقيلو بديل
في اي محل في المول إن شاء الله

ثاني سبب ان الماركات اللي اخترتها سهل توصليلها .. فـ ممكن ممكن يرجعو الفستان
او تلاقيه بالصدفه عندهم ..


warning:
الفيديو فيه فصلات كثير .. لاني صورت و انا شويا تعبانه ههههههه
فـ استحملو






و أنتو ايش الهوس اللي عندكم في الملابس .. يلا اعترفو ؟!!


لآ تنسوا سورة الكهف =)

Be Close
xoxo



:


هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف26/5/12

    حبيتهآ كثييييير xD عندي هوسس بالفسآتين والتيشرتآت وكل شي اسود p; وبعد التيشيرتآت الملونه الوان كثيره هه والكعب العآلي مع اني ما احب البسه بس اشوفه ،
    وبعد حبيت كل الفيديوهآت صرآحة , كل يوم ادخل اشوف قنآتك والبلووق ., واحلى شي انك مآتطولي كثيير بين الفيديو .، استمتع كثير لمآ انآظر شي حطيته ربي يسسعدك <3

    Albesh <3

    ردحذف
    الردود
    1. أهلييين =)
      هههههه يعني نفس الحاله P=
      يا عمري كأنك زيي زمان و أنا أصغر كنت أحب الكعب بس ما أقدر البسو لاني طويله بس الآن أعشق الكعب لول XD

      يا قلببببي و الله فرحتيني :$
      و أنا استمتع و الله بالكومنتس اللي زي كذا =)
      يسعدلي قلبك ^^ شكرا

      حذف

Leave a Comment Please =)